تعليممحافظات

نائب رئيس جامعة الأزهر يشدد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية بمستشفى أسيوط

تفقد الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلى اليوم السبت المستشفى الجامعى بأسيوط، وذلك للاطمئنان على حسن سير العمل وجودة الخدمة المقدمة للمرضى، كما تفقد وحدة الأشعة والعناية ومعمل التحاليل والعلاج الطبيعي ومطبخ المستشفى والمغسلة، وشدد على الالتزام بتقديم الخدمات الطبية على الوجه الأكمل.

ورافق عبدالمالك الدكتور شريف مطاوع عبد الفضيل مدير المستشفى الجامعي بالأزهر بأسيوط والمحاسب أحمد عباس الأمين العام المساعد لفرع الجامعة والدكتور محمود عمار رئيس المكتب الفنى بمكتب نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلى والدكتور أحمد يوسف عضو المكتب الفنى بمكتب نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلى.

وشدد نائب رئيس الجامعة على ضرورة الالتزام التام بالنظافة العامة للحفاظ على صحة المرضى، وأبدى عددًا من الملاحظات التى يقوم المكتب الفنى بمتابعة تنفيذها على الفور، مشددا على أنه سيتم محاسبة أى مقصر أو متكاسل فى أداء عمله.

كما تم الاطلاع على الدفاتر الخاصة ببعض الأقسام داخل المستشفى، وتحاور مع عدد من المرضى واستمع منهم لمدى رضاهم عن الخدمة المقدمة بالمستشفى.

كما شدد على ضرورة تنظيف وتعقيم العيادات الخارجية والأقسام الداخلية باستمرار، وضرورة التزام الجميع بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، حفاظا على صحة الجميع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: