رياضةسياسةعاجل

«الأعلى للإعلام» يحذر من التعرض لحياة الرموز الرياضية الشخصية

أهابت لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضى بالمجلس الأعلى للإعلام، بكل المعنيين بالعمل الإعلامى الرياضى (مقروء – مرئى – مسموع والصفحات الإلكترونية)، بضرورة العمل والتعاون على عودة الروح الرياضية والحفاظ على حيوية الأحداث الرياضية ومتعتها التى تحفظ للرياضة المصرية مكانتها وتأثيراتها الإيجابية على قطاعات عريضة من المجتمع دون الانزلاق إلى إثارة التعصب أو التشجيع على العنف وتعكير الأمن والسلم بين الجماهير ومخالفة القوانين.

كما حذرت اللجنة، في بيان لها اليوم السبت، من التعرض للحياة الشخصية للرموز الرياضية أو المشاركين فى المنافسات الرياضية، مشيرة إلى رصد بعض الخروقات لهذه المبادئ تتضمن فى محتواها خروجا عن القيم الرياضية الإيجابية التى تضع روح المنافسة فى خدمة التنمية الصحيحة للعلاقات الإنسانية.

وأكمل: “تأمل اللجنة أن يحرص الجميع على دعم الروح الإيجابية مع ختام الموسم الرياضى والكروى على وجه الخصوص، والاستعداد لموسم جديد واستضافة مصر لكأس العالم لكرة اليد مع مطلع العام المقبل”.

وأكدت لجنة ضبط الأداء الإعلام الرياضى، إنها ستواصل عملية الرصد لأى خروقات مستقبلية ورفع الأمر إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، لاتخاذ العقوبات الواجبة لمنع هذه الخروقات واستعادة الروح الرياضية الحقيقية الى مجتمعنا.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: