توك شو

خبير قانوني: ثورة 30 يوينو أعظم حدث في تاريخ الدولة المصرية

هنأ المستشار وائل أبو شوشة، الخبير القانوني، الرئيس السيسي، والجيش المصري العظيم وقوات الشرطة وجموع المصريين، بالذكرى السابعة لثورة 30 يونيو المجيدة، موضحًا أنها أعظم حدث في تاريخ الدولة المصرية لأنها أنقذت بدورها مصر من مخطط الشر الذي كان يسعى لهدمها على أيدي جماعة الإخوان الإرهابية.
وأضاف “أبو شوشة”، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية “النيل للأخبار”، مساء اليوم الاثنين، أن ثورة 30 يوينو تُعد سببًا رئيسيًا في إنقاذ الدولة المصرية والمنطقة بأسرها من الفوضى والدمار لما سمى بثورات الربيع العربى وفى إنقاذ البلاد من المخططات الإرهابية والفتنة التى استهدفت بها جماعة الإخوان الإرهابية والدموية تقسيم البلاد وإدخالها في حروب أهلية.
وأوضح أن الرئيس السيسي أنقذ مصر من مُخطط جماعة الإخوان الإرهابية الخبيث الذي كان يستهدف تدمير الوطن وتحويل سيناء إلى إمارة للإرهاب والإرهابيين، مُؤكدًا أن ثورة 30 يونيو المجيدة أنقذت الدولة المصرية من بطش الإخوان التي استهدفت الدولة المصرية خلال العام الذي حكمت فيه مصر.
وأشار إلى أن ثورة 30 يونيو ستظل دائمًا علامة مضيئة وفارقة في تاريخ مصر الحديث بعد الانتفاضة الشعبية الجارفة ضد قوى الشر والظلام.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: