سياسة

برلماني: عيد تحرير سيناء يأتي هذا العام وسط إنجازات غير مسبوقة

قال النائب أحمد فؤاد أباظة، وكيل لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، إن القوات المسلحة نجحت في القضاء على العناصر الإرهابية بسيناء، وذلك وسط تحقيقات معدلات تنمية غير مسبوقة من خلال تنفيذ المشروعات القومية العملاقة.
وأكد في بيان صحفى اليوم، أن احتفالات الدولة المصرية بعيد تحرير سيناء هذا العام يأتى وسط إنجازات كبيرة وغير مسبوقة تحققت على يد الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذى أولى هذا الجزء العزيز من أرض الوطن رعاية خاصة.
وأشاد بالتوجيهات التي أصدرها الرئيس السيسي باستصلاح نحو مليون فدان في سيناء وإتاحة كل الإمكانيات أمام المستثمرين ورجال الأعمال لبذل الجهد والعرق في سيناء والعمل على تحويلها إلى جنة خضراء في سنوات قليلة، خصوصا وأن سيناء تمتلك كافة المقدرات والثروات الزراعية والسياحية والمعدنية.
وأكد أن تنمية شبه جزيرة سيناء يستهدف تطهيرها من الجماعات الإرهابية والمتطرفة، حفاظا على هذه البقعة الغالية من أرض الوطن، مشيدا بالمشروعات القومية العملاقة ومشروعات البنية الأساسية غير المسبوقة التى نفذتها مصر بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي في سيناء ومنطقة القناة والتى ستجعل هذه المناطق واحدة من المناطق الاستثمارية الواعدة على مستوى المنطقة والعالم كله.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: