حوادث و قضايارياضة

لغز العثور على جثة مجهولة الهوية بفيلا اللاعب محمد النني بالغربية

شهدت مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، اليوم واقعة العثور على جثة مجهولة الهوية بفيلا لاعب المنتخب الوطني ” محمد النني ” والمحترف في صفوف نادي الأرسنال الإنجليزي داخل فيلا تحت الإنشاء مملوكة له بمسقط رأسه بالمدينة العمالية وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف غموض الواقعة والتأكد من وجود شبهة جنائية في الحادث من عدمه.

تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية إخطارا من مأمور قسم أول المحلة العميد حسام الخشن يفيد بورود بلاغ من الكابتن ناصر النني مدرب كرة القدم والد اللاعب “محمد النني ” يفيد بالعثور على جثة مجهولة الهوية ملقاة على الأرض شبه متعفنة بفيلا تحت الإنشاء بدائرة قسم أول المحلة.

وباشرت القيادات الأمنية تحت إشراف العقيد وليد الجندي رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة والمقدم هيثم الشامي رئيس مباحث قسم أول المحلة تطورات الحادث وبالانتقال إلى مكان الحادث ومعاينة موقع العثور على الجثة والتأكد من وجود شبهة الجنائية في الحادث من عدمه.

أوصي مدير الأمن بتشكيل فريق بحث جنائي قاده مدير المباحث الجنائية والمقدم محمد عاصم وكيل فرع البحث الجنائي للتأكد من هوية الجثة وسماع أقوال الجيران وشهود العيان المحيطين بمبنى أبواب الفيلا المذكورة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق