اقتصادتكنولوجياشركات مصرصحة و جمال

جلاسجو فارما تطلق أول تقنية بمصر في غلق الجروح بدون خيوط جراحية

جلاسجو فارما تضع بصمة مصرية بعالم الجراحة والتجميل حيث تطلق أول تقنية فعلية تغلق الجروح وكافة العمليات الجراحية بدون أي خيوط  جراحية وبدون ترك أي أثر للجروح وبدون غرز وبدون ألم وتغلق الجروح في مدة زمنية بسيطة مع تزويد الجرح بطبقة حامية مضادة للبكتيريا وبدون الحاجة إلى غيارات أو كريمات أو مراهم طبية . وأيضا تعطي نتيجة تجميلية لأنها لا تترك أي علامات في الجسم ويمكن استخدامها للأطفال في العمليات الجراحية وعمليات التجميل ايضا .

 

فمنتج تربوكريل حاصل على أعلى شهادات الجودة الأمريكية USAFDA Certificated بهيئة الغذاء والدواء الامريكيه والمنتج معتمد ومسجل بوزارة الصحة المصرية  وحاصل علي شهادات الأيزو  ISOG001/ ISO 13485

أيضا لدي شركة جلاسجو فارما أحدث تقنيه في مجال النانوتكنولوجي لعلاج القروح والجروح المزمنة وهو Nanomed (كقروح القدم السكري والقرح السريرية والقرح الوريدية)حيث يقوم المنتج بتغير بيئة هذه الجروح المزمنة الي بيئة صحية قادرة علي إنتاج خلايا وانسجة جديده وتحفيز كافة عناصر نمو الأنسجة حتي يتم الشفاء الكامل في زمن قياسي جدا ويقوم نانوميد بحل هذه المعادلة الصعبة التي تواجه مريض القرح المزمنة.

 

وأضاف د / وجدي وليم عزيز الرئيس التنفيذي لشركة جلاسجوفارما لعالم الصحة والجمال منتجات طبية من أعماق البحر الميت الذي يحتوي على مجموعة كبيرة ونقية من الأملاح والمعادن والكالسيوم والمغنيسيوم والمنجنيز واكسيد الالومالتي الفذس حيث تستخدم في علاج الصدفية وحب الشباب والروماتيزم بالإضافة إلى منع ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة المبكرة وكافة المنتجات حاصلة على الشهادات الدولية والتراخيص الطبية في مصر وخارجها .

 

تعد شركة جلاسجوفارما الشركة الأولي في مصر التي ساهمت في إنشاء بصمة منفردة بعالم الجراحة و التجميل وذلك يرجع لأن الدكتور وجدي خريج كلية الصيدلة والتصنيع الدوائي جامعة سيناء والرئيس المؤسس السابق للجمعية العلمية للاتحاد المصري لطلاب الصيدلة بجامعة سيناء وعضو الاتحاد الدولي لطلاب الصيدله. وخريج البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة .

و كانت رؤية الدكتور وجدي في إنشاء جلاسجوفارما أن تكون إحدى شركات الأدوية الحديثة العاملة في السوق المصري والعربي التي أسست على نهج وتطبيقات النانو تكنولوجي بالمجال الطبي في الشرق الأوسط برأس مال مصري وطاقم عمل إداري من شباب مصري حديثي التخرج وذلك تجسيدا لرؤية السيد الرئيس في دعم الشباب المصرى وفتح افاق متجددة لهم في الالتحاق بسوق العمل المصري والمساهمة في دعم رؤية مصر ٢٠٣٠ .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق