رياضة

تعرف على الموقف النهائي لـ”فايلر” من الرحيل عن الأهلي

حسم السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه النهائي من الرحيل عن القلعة الحمراء بعد تلقي عروض من أندية خليجية وسويسرية.
وأكد مصدر أن فايلر أبلغ وكيل أعماله بعدم الاستماع لأي عرض خليجي أو أوروبي لأنه استقر على تمديد عقده مع الأهلي في الفترة المقبلة.
وأوضح المصدر، أن فايلر سعيد بالتواجد في مصر، ويسعى لتحقيق مجد شخصي مع الأهلي في الفترة المقبلة، خاصة وأنه أصبح قريبا من التتويج ببطولة الدوري المصري.
واتفق فايلر مع إدارة الأهلي على تجديد عقده لمدة موسمين إضافيين مقابل 2 مليون و200 ألف دولار سنويا، وبزيادة 10% عن قيمة عقده الحالي.
ويسابق الخطيب الوقت للحصول على توقيع فايلر على عقد التجديد مع الأهلى لمدة موسمين مقبلين، وفقًا للاتفاق المسبق الذى حدث بين الطرفين، خلال الجلسات التى عقدت بين المدرب السويسرى وأعضاء لجنة التخطيط وكذلك مع رئيس الأهلى.
ويعمل الخطيب مع سيد عبدالحفيظ، على حسم ملف فايلر خلال 48 ساعة، خاصة بعدما اقتربت بطولة الدورى من العودة مجددًا، عقب تصريحات مسئولى مجلس الوزراء في مصر خلال الساعات الماضية.
وكانت تقارير إعلامية قد كشفت عن وصول عرض من نادى الجزيرة الإماراتى للتعاقد مع رينيه فايلر بمقابل مالى وصل إلى 5 ملايين يورو.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق