حول العالمصحة و جمالعاجلعربى و دولى

بوتين يبحث مع ترامب تحديات مواجهة كورونا ووضع الاقتصاد العالمي

أعلن الرئيس الروس فلاديمير بوتين، اليوم الجمعة، استمرار الاتصالات بين موسكو وواشنطن بخصوص فيروس كورونا والوضع الاقتصادي في الأسواق العالمية.
وذكرت وكالة “سبوتنيك”الروسية، أن الرئيس الروسى، قد أكد فى اتصال مباشر مع طاقم محطة الفضاء الدولية، إن روسيا تواصل اتصالاتها مع الولايات المتحدة فى مواجهة فيروس كورونا”،مضيفا:”بالأمس أجريت اتصالا هاتفيا مع الرئيس دونالد ترامب، وتحدثنا عن سبل مواجهة فيروس كورونا والوضع الاقتصادي في الأسواق العالمية”.
وأضاف الرئيس الروسي، أن المتخصصون الروس يعملون بنجاح مع زملائهم الأمريكيين في استكشاف الفضاء، مخاطباً طاقم محطة الفضاء الدولية رقم 62: “روسيا لديها خبرة عالية في التعاون الدولي بمجال الفضاء. يسعدنا أن متخصصينا يعملون بنجاح في إطار برنامج محطة الفضاء الدولية مع زملائهم من الولايات المتحدة الأمريكية، إحدى القوى الفضائية الرائدة.
وتابع الرئيس الروسي “هذا مثال واضح على الشراكة الجماعية لبلدينا في مصلحة البشرية جمعاء. مثلما نحاول الآن تنظيم العمل حول المشاكل الفعلية، لا أريد التحدث عن هذا، ولكن علي أن أفعل ذلك، أعني مكافحة الوباء [كوفيد-19] يعني الوضع في الأسواق العالمية”.
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق