المرأة و المجتمعسياسة

الهضيبي يعلن أطلاق مبادرة “الوفد مع المرأة” قي 20 محافظة

كتبت: هاجر إبراهيم.

أعلن الدكتور ياسر الهضيبي، نائب رئيس حزب الوفد والمتحدث الرسمي باسم الحزب، عن إطلاق مبادرة “الوفد مع المرأة” في 20 محافظة، مشيراً إلي أنه يتوقع أعلي نسبة نجاح بمحافظة بورسعيد.

جاء ذلك خلال ثاني اجتماعات مبادرة “الوفد مع المرأة” لإعلان إطلاقها في محافظة بورسعيد، بحضور المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، وجمال شحاتة والمهندس حمدي قوطة، عضوي الهيئة العليا لحزب الوفد، والدكتور أميرة أبو شقة، منسق المبادرة، وأمل رمزي، مساعد رئيس الحزب، ومحمد ناجي، رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد ببورسعيد، وعضوات اللجنة النوعية للمرأة واتحاد المرأة الوفدية، وعضوات لجنة المرأة في بورسعيد.

وأعرب “الهضيبي” للمرأة عن تحيته لأنها ليست نصف المجتمع فحسب وإنما هي المجتمع بأسره فهي تخرج في الانتخابات بنسبة أكثر من الرجل ولأول مرة في التاريخ يتعدل الدستور وينص فيه على كوتة للمرأة في البرلمان بنسبة 25 في المائة على الأقل.
وأوضح “الهضيبي” إلى أن الدكتورة أميرة بهاء الدين أبو شقة، صاحبة فكرة مبادرة “الوفد مع الناس” والمركز الإعلامي للحزب، ونجحت المبادرة نجاحاً مبهراً وقدمت خدمات إنسانية لآلاف المواطنين، منوها بأن الحزب بدون نزول الشارع لن يكون حزبًا حقيقياً لذاً لابد من وجوده في كل الربوع والنجوع.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق