اقتصادحوادث و قضايا

اتهامات متبادلة بين إيدج القابضة وإدارة الأهرام العقاري

تصاعدت حدة الاتهامات المتبادلة بين شركة إيدج القابضة، ومسئولي معرض الأهرام العقاري، والذي يقام خلال الفترة من 25 إلى 28 يوليو الجاري، وذلك بعد المشاجرة التي اندلعت أمس، بين موظفي مبيعات إيدج القابضة ونيكست هوم للتطوير العقاري أمس، وأسفرت في النهاية عن تحطيم جناحي الشركتين، وأثارت غضب الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

الأهرام تصدر بيان تتهم فيه الشركتين بالتكالب على العملاء

وسارعت إدارة المعارض بوكالة الأهرام للإعلان أمس، لإصدار بيان حول المشاجرة التي تمت داخل المعرض تتهم فيه الشركتين بالتكالب على العملاء، بعيدًا عن الانضباط والسلوك الحضاري.

وردت عليها شركة إيدج القابضة- عبر بيان- اليوم، أنها تحمل المسئولين عن معرض الأهرام العقاري المسؤولية الكاملة عن الأحداث التي حدثت أمس داخل المعرض، وأرجعتها إلى ما وصفته، بعدم توافر الحد الأدنى من درجات الأمن والسلامة المتعارف عليها في مثل هذه المعارض.

إيدج تتهم الأهرام بالإخلال بتعليمات معرض عقاري

وأشارت الشركة في بيانها أنه من الواضح للعيان عدم تأمين المعرض من خلال شركة أمن خاصة بالتنسيق مع إدارة الأمن لمؤسسة الأهرام، وهذا يعد إخلالًا بتعليمات معرض عقاري المتفق عليها.

وفي حين أكدت الأهرام في بيانها أمس، أنها قد قامت بإغلاق جناحي الشركتين، وحررت محضرا بالواقعة في قسم الشرطة، ردت “إيدج” اليوم، بأنها علقت مشاركتها في المعرض، وحررت محضرا بالواقعة في قسم الشرطة، ورفعت الأمر إلى الجهات المسؤولة، لاتخاذ كل الإجراءات التي تحفظ حق الشركه القانوني تجاه ما حدث.

الاعتداء على موظفة مبيعات إيدج

وبينما أشار البيان الصادر من وكالة الأهرام للإعلان إلى أن الأزمة وقعت بسبب التناحر على العملاء، قالت إيدج إنها حدثت نتيجة الاعتداء على إحدى موظفات مبيعات الشركة أثناء وجودها في المكان المخصص لنا، وذلك من أحد أفراد المبيعات من الشركة الأخرى، وتبع ذلك الاعتداء الكامل على الجناح الخاص بها.

وأكدت الأهرام خلال بيانها أنها سوف يستأنف العمل في المعرض في مواعيده الرسمية، وفق البرنامج المحدد سلفا مع احتفاظها بكل الحقوق القانونية تجاه المتسبب في الخطأ، إلا أن إيدج القابضة ردت بأنها سبق لها المشاركة في أكثر من 15 حدثا ومعرضا عقاريا على مدار سنة واحدة داخل مصر وخارجها، دون وجود أي أحداث مشابهة.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق