الرئيسية / آداب و فنون / نيرمين ماهر: “أنا بتحارب.. والوسط الفني مليان شللية”
نيرمين ماهر
نيرمين ماهر

نيرمين ماهر: “أنا بتحارب.. والوسط الفني مليان شللية”

قالت الفنانة نيرمين ماهر، إن زوجها كان معترضا على التمثيل في فترة من الفترات، لكنه اقتنع بالأمر بعد ذلك، مؤكدة أنه لا توجد أي مشاكل بينهما.

وكشفت خلال حوارها ببرنامج “الجمعة في مصر” مع الإعلامية ياسمين سعيد على قناة “mbc مصر”، أنها تعمل على التحضير لفيلم “همسة كريم” مع هاني رمزي ورجاء الجداوي، من إخراج لؤي السعدي، وهو فيلم كوميدي.

وتابعت أنها تشارك أيضا في فيلم “حليمو”، مع طلعت زكريا وبيومي فؤاد ودينا وريم البارودي، وإخراج محمد سعيد، وكذلك فيلم “الخروج عن النص” مع تارا عماد ومحمد نجاتي وراندا البحيري، ومن المنتظر أن يصدر الفيلمان قريبا.

وعن إمكانية لعب أدوار بطولة مطلقة، قالت: “أنا بعمل اللي عليا بس عندنا في الوسط في شللية، وبيشغلوا الأحباب دايما، وبنلاقي في 3 أو 4 منتشرين في كل مسلسلات رمضان”.

وأضافت: “لكن في ناس بتختار الموهبة مش كل الناس بتشغل أهلها وصحابها”، لافتة إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي تساعد الفنانين إلا أنها ظهرت متأخرة.

وأكدت أنها تُحارب “بزيادة” من قبل البعض في الوسط الفني، وأنها لم تندم على أي شيء طوال مسيرتها، مضيفة: “ممكن أزعل على حاجة عملتها بقلة خبرة، لكن مش بندم”.

وأردفت أنه عُرض عليها العمل كمذيعة في مجال السياسية، لكنها رفضت “مليش في السياسة”، مشيرة إلى أنها تشارك في فيلم كويتي يصدر الشهل المقبل يحمل اسم “الجولة الأخيرة”، ويتحدث عن الهجرة والاغتراب.

أحمد مرسى
اترك تعليق

شاهد أيضاً

الجزء الثانى من افراح ابليس

منى عبد الغنى تنتهى من تصوير اخر مشهد فى افراح ابليس

انتهت الفنانة منى عبد الغنى من تصوير مشاهدها الأخيرة من مسلسل “أفراح إبليس 2″، فى …

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

Powered by themekiller.com