الرئيسية / حوادث / تفاصيل القاء فتاة ليل نفسها من شرفه شقه من التاسع ضبطها الجيران مع شابين
المتهمان
المتهمان

تفاصيل القاء فتاة ليل نفسها من شرفه شقه من التاسع ضبطها الجيران مع شابين

قررت نيابة الهرم حبس شابين لمدة 15 يوما، على ذمة التحقيقات، وتحفظت على فتاة، لحين سماع أقوالها في الاتهامات المنسوبة إليها بممارسة الدعارة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وكشفت التحقيقات أن فتاة في العقد الثاني من عمرها ألقت بنفسها من شرفة شقة بالطابق التاسع بعقار سكني بمنطقة الهرم، وسقطت على “تندة” في الطابق الخامس، ما أدى إلى إصابتها بكسور في مختلف أنحاء جسدها.

وذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية أن الفتاة كانت بصحبة شابين داخل الشقة لممارسة الرذيلة مقابل 400 جنيه في الليلة، وعقب علم الجيران قاموا بطرق الباب ما دفع الفتاة للهرب، وألقت بنفسها من شرفة الطابق التاسع.

وجاء في محضر الشرطة أن بداية الواقعة كانت بورد بلاغا من أهالي منطقة فيصل بالهرم، إلى شرطة النجدة بسقوط فتاة من إحدى العقارات السكنية، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية تحت إشراف اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى مكان الواقعة وتبين أن الفتاة المصابة في العقد الثاني من عمرها مقيمة في منطقة بولاق الدكرور.

جاء في تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، التي جرت تحت إشراف العميد أسامة عبد الفتاح رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، والعقيد محمد راسخ مفتش مباحث الهرم، والمقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم، أن الفتاة سمعتها سيئة في المنطقة ولديها علاقات متعددة، وبمناقشة الجيران تبين أن مالك الشقة التي تقع فى الطابق التاسع كان بصحبة الفتاة هو وصديق له وأثناء ممارسة الرذيلة داخل الشقة، سمع الأهالي أصوات غريبة فحاولوا اقتحامها ما دفع الفتاة للقفز من الشرفة، وسقطت على “تندة” بالطابق الخامس وأصيبت بكسور.

تم التحفظ عليها من قبل قوات الأمن وضبط الشابين، وتبين أنهما كانا يقومان بممارسة الدعارة مقابل 400 جنيه مع الفتاة، وتمكنت القوات تحت إشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، من إلقاء القبض على الشابين والتحفظ على الفتاة داخل المستشفى بتهمة ممارسة الرذيلة، وأمر اللواء إيهاب مختار حكمدار الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطر المستشار شريف توفيق المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وباشر التحقيق رئيس نيابة الهرم، ولا تزال التحقيقات مستمرة

أحمد مرسى
اترك تعليق

شاهد أيضاً

بالصور:اهالى شبرا الخيمه يتناولون لحم حمير صغيرة

مازال فساد الزمم مستمرا فى تعريض حياه الانسان للخطر …ضربة جديدة وجهتها مديرية الطب البيطري …

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

Powered by themekiller.com